منتخب المغرب يهزم إيران ويحرز لقب كأس القارات لاول. مرة في تاريخه

MOHAMED16 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 10:15 مساءً
MOHAMED
رياضة
منتخب المغرب يهزم إيران ويحرز لقب كأس القارات لاول. مرة في تاريخه

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعات عشية اليوم الجمعة، من التتويج بلقب كأس القارات، وذلك في أعقاب انتصاره على نظيره المنتخب الإيراني بـ 4-3 في مقابلة جرت أطوارها بدولة تايلاند، لحساب نهائي المسابقة.

ودخل أبناء المدرب هشام الدكيك بقوة في أجواء المقابلة، حيث تمكن يوسف جواد، من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الرابعة من ضربة ركنية استغلها، ووضعها في الشباك الإيرانية، قبل أن يعود خالد بوزيد ستيتو، في الدقيقة 17 لإضافة ثاني أهداف الأسود، من ضربة خطأ مباشرة، لتنتهي الجولة الأولى بهدفين دون مقابل.

ودخل المنتخب الإيراني أكثر إصرارا خلال بداية الشوط الثاني، حيث تمكن في الدقيقة السابعة من تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق اللاعب محمد العباسي، قبل أن يعود عميد الفريق الحسين الطيب لتعديل النتيجة، في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الثاني لتعديل النتيجة من نقطة الجزاء

واستمرت المقابلة على إيقاع التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، إلى غاية الدقيقة الأخيرة، حينما تمكن اسماعيل وادوح من تسجيل  الهدف الثالث، غير أن المنتخب الإيراني عاد في الثواني الأخيرة لتعديل النتيجة، غير أن المنتخب الوطني المغربي عاد في الدقيقة الأخيرة من الأشواط الإضافية لتسجيل هدف الخلاص والتتويج باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة