مفاجآت ومستجدات في الموسم التاسع من “رشيد شو”

MOHAMED AIT FARAJI22 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 7:36 مساءً
MOHAMED AIT FARAJI
صوت و صورةفن و ثقافة
مفاجآت ومستجدات في الموسم التاسع من “رشيد شو”

يستعد الإعلامي رشيد العلالي لتصوير حلقات الموسم التاسع من برنامج “رشيد شو”، خلال شهر دجنبر الجاري، بعد النجاح الذي عرفه البرنامج طيلة السنوات الأخيرة. ومن المنتظر أن تبث القناة الثانية “دوزيم” أولى حلقات الموسم الجديد من “رشيد شو” يوم الجمعة الأولى من السنة الجديدة، حيث اختار العلالي أسماء فنية وشخصيات وازنة ضيوفا للموسم التاسع.
ومن المنتظر أن يشهد الموسم التاسع من البرنامج مجموعة من التغييرات، سواء على مستوى الشكل أو المضمون، إذ سيطل الإعلامي المتميز رشيد العلالي بشكل مختلف كليا، فيما ستصور الحلقات في أكبر بلاطو تصويري بمعايير عالمية على مستوى الديكور والإضاءة، إلى جانب التغيير الذي ستشهده فقرات البرنامج.

ويسعى فريق عمل برنامج “رشيد شو” بجد إلى تقديم نسخة جديدة تضم مجموعة من التحديات سييعيشها رشيد العلالي رفقة ضيوفه، ساعيا إلى أن تكون كل حلقة من حلقات البرنامج لقاء مميزا، يجمع بين الجدية والفكاهة والترفيه، والجرأة، بالاضافة الی مشاركة 10 فكاهيين في تنشيط فقرات كل حلقة، من بين مستجدات الموسم الجديد من البرنامج هذه السنة.

يشار إلى أن “رشيد شو” هو برنامج تلفزيوني يندرج ضمن خانة برامج “التوك شو”، يعرض على القناة الثانية “دوزيم” مساء كل يوم جمعة، ويقدمه المنشط والإعلامي رشيد العلالي، تقوم فكرته على استضافة شخصيات لامعة في مجال الفن والرياضة والسياسة وغيرها، وذلك لمحاورتهم وطرح الأسئلة عليهم حول مواضيع تهم مساراتهم الحياتية، والمهنية والشخصية بأسلوب يمتزج بين الجد والكوميديا في لقاء مميز، استقطب ملايين المشاهدات على مدى سنواته الثماني الماضية، واستطاعت حلقاته أن تحطم الأرقام القياسية من المتابعة، سواء عند البث عبر شاشة القناة الثانية، أو من خلال موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

الجدير بالذكر أن “رشيد شو” استضاف العديد من النجوم المغاربة والعرب، إلى جانب شخصيات إعلامية ورياضية، وسياسية، كما جمع بين ثنائيات فنية في حلقات نارية نالت استحسان الجمهور واحتلت الطوندونس المغربي.

rachid 5 - أفاق بلا حدود
الاخبار العاجلة