نظمت الجمعية المغربية لمساعدة الأطفال في وضعية غير مستقرة مهرجان القراصنة بمقر الجمعية بعين عتيق . حيث كان العرض اكثر من ممتاز قدم من طرف نزلاء الجمعية المتدربين على ركوب الخيل ومداعبته شكرا شكرا شكرا لهؤلاء الأطفال اللذين يستحقون التنويه رغم كل الصعاب فالامل صديق لهم..
تخلل هذا الحفل موسيقى مقدمة من طرف شباب محترفين ما شاء الله عليهم تجاوب معهم الجمهور الذي حج للاستمتاع بفن ركوب الخيل فشكرا للجمعية وشكرا للساهرين على إسعاد هؤلاء الأطفال الذين يتعلمون أشياء كثيرة ومفيدة.

MOHAMED28 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2022 - 11:08 مساءً
MOHAMED
مجتمع
نظمت الجمعية المغربية لمساعدة الأطفال في وضعية غير مستقرة مهرجان القراصنة بمقر الجمعية بعين عتيق . حيث كان العرض اكثر من ممتاز قدم من طرف نزلاء الجمعية المتدربين على ركوب الخيل ومداعبته شكرا شكرا شكرا لهؤلاء الأطفال اللذين يستحقون التنويه رغم كل الصعاب فالامل صديق لهم..تخلل هذا الحفل موسيقى مقدمة من طرف شباب محترفين ما شاء الله عليهم تجاوب معهم الجمهور الذي حج للاستمتاع بفن ركوب الخيل فشكرا للجمعية وشكرا للساهرين على إسعاد هؤلاء الأطفال الذين يتعلمون أشياء كثيرة ومفيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة