حملة الدخيسي ضد الجريمة تصل إلى سلا

MOHAMED7 مايو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 7 مايو 2024 - 4:25 مساءً
MOHAMED
أخبار وطنية
حملة الدخيسي ضد الجريمة تصل إلى سلا

(رشيد آيت فرجي)

كيقود محمد الدخيسي المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، حملة أمنية فسلا، لمحاربة النقاط السوداء التي تعرف انتشارا للجريمة، بغية تجفيف هذه المنابع.
وحسب مصادر ” افاق بلا حدود فإن هذه الحملة التمشيطية، والتي تشارك فيها مختلف المصالح الأمنية بسلا شرطة قضائية واستعلامات عامة ورؤساء المناطق والدوائر الأمنية والسقور تأتي بتعليمات مباشرة من المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي وبإشراف مباشر من مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، همها هو القيام بحملات بمجموعة من أحياء المدينة، ومراقبة جميع نقط الدخول إلى مدينة سلا والنواحي، وتهدف كذلك لتخليص مجموعة من الأحياء التي تعرف ارتفاع النشاط الإجرامي
المصدر نفسه قال، إن الحملات تأتي في إطار الاستراتيجية الأمنية، التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، واستتباب الأمن، في مختلف مدن وأقاليم المملكة .

عدد من المواطنين استحسنوا الحملة، حيث لاحظ عدد من المسافرين القادمين من مكناس نحو مدينة سلا، براجات المراقبة وحملة أمنية تفتيشية، مما يؤكد حرص الأمن على مراقبة نقط الدخول والخروج الى مدينة سلا


.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة