أكد وزير الداخلية أن المغرب قد أعد برنامجا بقيمة 100 مليار سنتيم لتأهيل وعصرنة الأسواق الأسبوعية ومختلف فضاءات الأشنطة الاقتصادية..

MOHAMED29 مايو 2024آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2024 - 7:25 مساءً
MOHAMED
أخبار وطنية
أكد وزير الداخلية أن المغرب قد أعد برنامجا بقيمة 100 مليار سنتيم لتأهيل وعصرنة الأسواق الأسبوعية ومختلف فضاءات الأشنطة الاقتصادية..

🟢 جديد: أكد وزير الداخلية أن المغرب قد أعد برنامجا بقيمة 100 مليار سنتيم لتأهيل وعصرنة الأسواق الأسبوعية ومختلف فضاءات الأشنطة الاقتصادية.
إليك بعض التفاصيل حول هذا البرنامج:

– البرنامج بقيمة 100 مليار سنتيم (حوالي 1 مليار درهم مغربي) والهدف منه هو تأهيل وعصرنة الأسواق الأسبوعية ومختلف الفضاءات الاقتصادية في المغرب.

– الأسواق الأسبوعية والفضاءات الاقتصادية هي أماكن مهمة للتجارة والنشاط الاقتصادي في المغرب، خاصة بالنسبة للتجار والحرفيين الصغار. تحديث وتطوير هذه البنى التحتية سيساهم في دعم الاقتصاد المحلي والعمل على تحسين الظروف المعيشية للسكان.

– هذا البرنامج يأتي في إطار الجهود المستمرة للحكومة المغربية لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مختلف المناطق. يعكس التزام الحكومة بتحسين البنى التحتية والخدمات العمومية لصالح المواطنين.

بشكل عام، هذا مشروع مهم سيساهم في تحديث وتطوير الأسواق والفضاءات التجارية في المغرب وتعزيز الأنشطة الاقتصادية على الصعيد المحلي. فهو يندرج ضمن السياسات التنموية للحكومة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة