كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)/ المجموعة الأولى.. المنتخب المغربي يفوز على نظيره الغاني (8-3)

MOHAMED13 أبريل 2024آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2024 - 10:54 مساءً
MOHAMED
رياضة
كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)/ المجموعة الأولى.. المنتخب المغربي يفوز على نظيره الغاني (8-3)

الرباط – فاز المنتخب المغربي على نظيره الغاني بثمانية أهداف مقابل ثلاثة (8-3)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى برسم النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة( المغرب 2024 ).

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من يوسف جواد (د 1 و38)، وسفيان المسرار (د 3 و11)، وسفيان الشعراوي (د 8 و17)، وبلال البقالي (د 32 ض ج)، وخالد بوزيد (د 35). فيما وقع لمنتخب غانا أرتور (د 6)، وبويي (د 14 و17).

وعقب هذه النتيجة، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة، متقدما على أنغولا وزامبيا (3 نقاط)، فيما احتل المنتخب الغاني المركز الأخير بدون نقاط.

وعن المجموعة نفسها، فاز في وقت سابق من اليوم المنتخب الأنغولي على نظيره الزامبي (8-5).

ويلتقي المنتخب المغربي في الجولة الثالثة والأخيرة عن دور المجموعات بعد غد الإثنين نظيره الزامبي.

وأسفرت الجولة الأولى من المجموعة الأولى، عن فوز المنتخب المغربي على نظيره الأنغولي (5-2)، كما فاز منتخب زامبيا على نظيره لغانا (5-2).

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة