بلماضي يُثني على عمل الركراكي ويشجع “الأسود”

MOHAMED13 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2022 - 3:49 مساءً
MOHAMED
رياضة
بلماضي يُثني على عمل الركراكي ويشجع “الأسود”

أثنى جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، على الناخب الوطني وليد الركراكي، الرجل الأول في العارضة التقنية لـ”أسود الأطلس”، مشيرا إلى أنه يقوم بعمل جيد، وقادر على تحقيق نتائج إيجابية في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب المنتخب الجزائري خلال ندوة صحافية عقدها الأحد: “الركراكي يقوم بعمل جيد مع المنتخب المغربي، أتمنى لهم كل التوفيق في كأس العالم.. تجمعنا علاقة جيدة منذ سنوات، وأرى أنه قادر على تحقيق نتائج إيجابية في المونديال”.

كما أكد مدرب “الخضر” أنه سيُجشع المنتخبين المغربي والتونسي في “مونديال” قطر، بالنظر إلى الدعم الذي حظي به منتخب بلاده من طرف الشعبين في نهائيات كأس إفريقيا 2019 بمصر.

ويستعد المنتخب الجزائري لإجراء مباراتين وديتيْن أمام كل من مالي والسويد، استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة، بعدما فشل رفاق رياض محرز في التأهل إلى “المونديال” بالإقصاء من المباراة الفاصلة المؤهلة إلى هذا العرس الكروي العالمي على يد منتخب الكاميرون.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي شد الرحال صباح الأحد صوب العاصمة القطرية الدوحة، بسبعة لاعبين فقط، في انتظار التحاق باقي الأسماء مباشرة بالديار القطرية، بعد الانتهاء من التزاماتهم مع أنديتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة