مصرع عاملين فلاحين وإصابة اخريات بإقليم ايت باها

MOHAMED AIT FARAJI15 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2022 - 1:17 صباحًا
MOHAMED AIT FARAJI
حوادث
مصرع عاملين فلاحين وإصابة اخريات بإقليم ايت باها

لقيت عاملتين زراعيتين مصرعيهما، فيما أصيب آخرون، بجروح مُتفاوتة الخطورة، إثر حادثة سير “مُروعة”، صباح اليوم الخميس 15 شتنبر الجاري، في منطقة المدار السقوي بجماعة آبت عميرة بإقليم اشتوكة آيت باها، جراء اصطدام عنيف بين “بيكوب” كانت تقل عمالا مزارعين، وسيارة خاصة.

 

وبحسب عدد من المصادر المحلية، فإن الحادث “الأليم” وقع بين سيارة من نوع “بيكوب” كانت تقل على متنها 16 عاملة زراعية، اصطدمت بسيارة خفيفة، بالمدار السقوي بجماعة خميس آيت اعميرة، مما تسبب في وفاة عاملتين وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، واثنين منهن حالتهن حرجة.

 

واستنفر هذا الحادث الذي وُصف بـ”المُفجع” كل من السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي عملت على نقل القتلى والمصابين نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى؛ وكذلك عائلات الضحايا، والساكنة المجاورة لمكان الحادث.

 

وتجدر الإشارة أنه بالتزامن مع نقل المصابات عبر سيارات الإسعاف صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، أحيلت جتثي الضحيتين على مستودع الأموات من أجل إخضاعهما لتشريح طبي، فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل معرفة ظروف وملابسات النازلة .

الاخبار العاجلة