اكتفى فريق الجيش الملكي لكرة القدم بنتيجة التعادل 1-1 أمام ضيفه ريمو ستارس النيجيري، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بالرباط.

MOHAMED AIT FARAJI11 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 3:04 صباحًا
MOHAMED AIT FARAJI
رياضة

وهدد الفريق النيجيري مرمى الفريق المغربي مع بداية مجريات الجولة الأولى بحملة هجومية كانت سانحة للتهديف، في حدود الدقيقة الخامسة، قبل أن يضغط الجيش الملكي على معترك الخصم، بعد ذلك، بمناورات مسترسلة أقلقت حارس الفريق الخصم.

وفي حدود الدقيقة 26 تمكن اللاعب سانشيز بورجيس من هز الشباك برأسية، ليمنح التقدم في النتيجة إلى ممثل كرة القدم المغربية، فيما كان فريق ريمو ستارس قريبا من تعديل النتيجة، عند الدقيقة 32، بعد أن ناب إطار المرمى عن الحارس أيوب أكرد في صد الكرة.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية تمكن الفريق النيجيري من هز شباك الجيش الملكي، وتعديل النتيجة، عن طريق اللاعب أدامس الادي، في الدقيقة 50، ما بعثر أوراق الفريق المغربي خلال باقي مجريات المواجهة.

وحاول لاعبو الجيش الملكي الوصول لشباك ريمو ستارس طيلة النصف ساعة الأخير من اللقاء، غير أن ذلك لم يتحقق، لتنتهي المباراة على إيقاع تعادل بطعم الهزيمة للنادي الرباطي، في انتظار نتيجة مباراة الإياب

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة