حملة لتحرير الملك العام حي الانبعات سلا

MOHAMED29 أبريل 2024آخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2024 - 1:38 صباحًا
MOHAMED
أخبار وطنية
حملة لتحرير الملك العام حي الانبعات سلا

#حملـــة_لتحــــرير_المـــــلك_العـــــام | #حـــــــي_الإنبعاث | #ســــــــــــــــــــلا

❞ قائد الملحقة الإدارية واد الرمــــــــــــان يشن حملة لتحرير المــــــــلك العمومي بحي الإنبعاث ❝

⭕️ في إطار جهود مكافحة احتلال الملك العمومي وتحسين البيئة الحضرية، قام قائد الملحقة الإدارية واد الرمان، بتراب مقاطعة تابريكت، بإطلاق حملة حصرية لتحرير الملك العمومي بحي الإنبعاث.

تهدف هذه الحملة إلى محاربة احتلال الأرصفة والشوارع واستغلالها بدون ترخيص من قبل الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم بكل من شارع إبن الهيتم و شارع عبد الرحيم بوعبيد و شارع واد الرمان و زنقة شالة ، حيث تم حجز العديد من الأغراض التي عرضت في الشارع بدون ترخيص، بالإضافة إلى عربات مجرورة ومتلاشيات تعرقل حركة المرور والتنقل. وتم أيضًا ضبط براميل وحواجز اسمنتية تعود لمقاهي ومطاعم في المنطقة، والتي كانت تستخدم لمنع وقوف السيارات.

ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة التطهيرية ضد المحتلين للملك العمومي في منطقة على مدار الأسابيع القادمة فــــي إطار برنامج مداومة بين المصالح الأمنية والسلطة المحلية.

هذا وقد عبَّر سكان حي الإنبعاث عن استحسانهم وارتياحهم لهذه الحملات، وأعربوا عن أملهم في أن تكون هذه الجهود رادعة لمستغلي الأرصفة والشوارع بدون ترخيص.

و نظرًا للأهمية الكبيرة لهذه الحملة، سنوافيكم بالمزيد من التحديثات حال ورودها.
ربيع الغويل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة