تارودانت : مخدرات وأسلحة بيضاء ودراجات نارية حصيلة توقيف أخطر تاجر للمخدرات رفقة شريكه

MOHAMED26 فبراير 2024آخر تحديث : الإثنين 26 فبراير 2024 - 5:45 مساءً
MOHAMED
أخبار وطنية
تارودانت : مخدرات وأسلحة بيضاء ودراجات نارية حصيلة توقيف أخطر تاجر للمخدرات رفقة شريكه

باشرت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتارودانت طيلة الأيام الماضية حملة أمنية واسعة ضد الشوائب الامنية بعموم النفوذ الترابي للمركز .

وذكرت مصادر مطلعة أفاق بلا حدود بأن هذه المجهودات توجت مساء اليوم بإلقاء القبض على أحد أخطر تجار المخدرات بالمنطقة، والذي كان يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية. كما تم خلال هذه العملية توقيف شريكه

وأفادت مصادر افاق بلا حدود، أنه تم
إيقاف التاجر الذي وصفته ذات المصادر بـأحد أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، رفقة شريكه بعد عمليات بحث وترصد أسفرت عن إلقاء القبض
عليه على مستوى منطقة النوايل ضواحي تارودانت. ويعرف الموقوف في المنطقة بعدوانيته، حيث سبق أن تورط في عدة أفعال جنائية خطيرة.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنهما التي أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي بتارودانت، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت هذه العملية من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا تجاوزت الكيلوغرام، وكميات أخرى مهمة من مخدر الكيف وطابا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجتين ناريتين ومبلغ مالي من متحصلات بيع هذه الممنوعات.

هذا، وقد جرى إحالة الموقوفين على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة لمعرفة كافة الإمتدادات المحتملة لنشاطهما.

وخلفت هذه العملية موجة من الإرتياح والتنويه من طرف فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، خصوصا وأن الموقوف معروف بعدوانيته بالمنطقة.
(رشيد أيت فرجي)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة